2024年8月13日星期二

نموذج شائع: مضخة الخرسانة بطول 39 مترًا

 تتميز شاحنات المضخة الصغيرة بسرعة نقلها وسهولة ضخها ومرونة وسرعة تمديدها وسحبها، مما يلغي الحاجة إلى توصيل وإزالة الأنابيب، مما يقلل بشكل كبير من العمالة ويوفر تكاليف العمالة. أول شيء يجب على شاحنات المضخة الصغيرة القيام به عند التشغيل في المدن أو البلدات هو القدرة على المرور. تتميز شاحنة مضخة الخرسانة بطول 39 مترًا بجسم مضغوط وقدرة جيدة جدًا على المرور. وهي مناسبة بشكل خاص للطرق الريفية ويمكنها التكيف جيدًا مع التشغيل في هذه الأماكن.

تتميز شاحنة مضخة الخرسانة ذات الذراع القصير 39 مترًا من Haomei بامتصاص سريع للمواد ومجهزة بنظام ضخ بقطر أسطوانة كبير (230 مم) وإزاحة كبيرة (120 متر مكعب / ساعة). معدل امتصاص المواد أكثر من 85٪، وعدد مرات الرجوع للخلف بنفس الإزاحة منخفض، وعمر الأجزاء المتآكلة طويل. يمكن أن تدور منصة دوارة شاحنة المضخة 360 درجة، ولا توجد زاوية ميتة في البناء.


يمكنها تلبية متطلبات بناء المنازل ذاتية البناء بالكامل. يبلغ ارتفاع منزل مبني ذاتيًا من 4 طوابق في المناطق الريفية 3.9 مترًا من طابق واحد، وطول ذراع الرافعة لشاحنة المضخة الصغيرة التي يبلغ طولها 39 مترًا كافٍ تمامًا، مع سهولة وتغطية بدون نهايات مسدودة. في الوقت نفسه، يمكن دعم شاحنة المضخة على جانب واحد لتلبية احتياجات نطاق العمل الضيق وضمان التشغيل دون عوائق.


نظرًا للهيكل القابل للطي الخاص لذراع الرافعة لشاحنة المضخة الصغيرة، لا يمكن فتح الذراع بالكامل إلا أثناء بناء الضخ، ويمكن تحقيق الضخ عن طريق ضبط قوس الذراع. من أجل جعل الذراع غير المطوي يلبي بشكل معقول احتياجات بناء الضخ لمسافات قصيرة، من الضروري محاولة تقصير الطول غير المطوي للذراع. للضخ لمسافات طويلة، اختر استخدام الذراع بالكامل، وللضخ لمسافات قصيرة، اختر استخدام جزء من الذراع.


بالإضافة إلى ذلك، فهي مجهزة بوحدة تحكم مركزية لآلات البناء، وشاشة عرض عالية الدقة كبيرة الحجم، وجهاز تحكم عن بعد بشاشة LCD. يتميز نظام التحكم بأداء أقوى، وتشغيل أكثر سهولة في الاستخدام، مما يجعل التعامل مع صعوبات البناء أسهل.


تم ترقية الأجزاء المتآكلة بالكامل لتكون ذات عمر أطول ومقاومة أفضل للتآكل واستخدام عالمي، إلخ. على سبيل المثال، تم ترقية مكبس الخرسانة بالكامل. تستخدم شاحنة المضخة الصغيرة التي يبلغ طولها 39 مترًا تقنية مركبة من مواد خاصة، ويتجاوز متوسط ​​عمر مكبس شاحنة المضخة 600 ساعة، وهو أعلى بنسبة 200% من الجيل السابق. تم تصدير شاحنات مضخة الخرسانة الجديدة من Haomei Machinery إلى العديد من البلدان. ​​نرحب بك للاستفسار عن شاحنة مضخة الخرسانة ماليزيا منا.

المصدر الأصلي: https://www.uaeconcreteplant.com/concrete-pump-truck


没有评论:

发表评论

نموذج شائع: مضخة الخرسانة بطول 39 مترًا

 تتميز شاحنات المضخة الصغيرة بسرعة نقلها وسهولة ضخها ومرونة وسرعة تمديدها وسحبها، مما يلغي الحاجة إلى توصيل وإزالة الأنابيب، مما يقلل بشكل ك...